أعلنت وزارة العدل عن تم تشغيل برنامج «رقمنة المحاكم المدنية» لمحكمة شمال سيناء الابتدائية ومحكمة العريش الجزئية.. يأتي ذلك في ضوء جهود وزارة العدل في تنفيذ استراتيجية الدولة المصرية نحو التحول الرقمي.
اقرأ أيضا| وزير العدل يُثمن الدور الوطني لـ النيابة الإدارية في مكافحة الفساد
هذا ويوفر النظام الجديد «رقمنة المحاكم المدنية» معالجة رقمية لكافة إجراءات الدعوى منذ قيدها حتى تنفيذ الحكم مرورًا بإعلان الخصوم وإدارة الجلسات وإصدار الأحكام، وكافة الخدمات المرتبطة بالتقاضي، ومنها الاستعلام والحصول على صور الأحكام والمستندات.

ماذا كشفت التحقيقات في واقعة طبيبة الأسنان بشبرا الخيمة؟
الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا





