وزارة العدل: تشغيل برنامج «رقمنة المحاكم» بمحكمة شمال سيناء الابتدائية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أعلنت وزارة العدل عن تم تشغيل برنامج «رقمنة المحاكم المدنية» لمحكمة شمال سيناء الابتدائية ومحكمة العريش الجزئية.. يأتي ذلك في ضوء جهود وزارة العدل في تنفيذ استراتيجية الدولة المصرية نحو التحول الرقمي.

 

اقرأ أيضا| وزير العدل يُثمن الدور الوطني لـ النيابة الإدارية في مكافحة الفساد

 

هذا ويوفر النظام الجديد «رقمنة المحاكم المدنية» معالجة رقمية لكافة إجراءات الدعوى منذ قيدها حتى تنفيذ الحكم مرورًا بإعلان الخصوم وإدارة الجلسات وإصدار الأحكام، وكافة الخدمات المرتبطة بالتقاضي، ومنها الاستعلام والحصول على صور الأحكام والمستندات.