شارك المهندس طارق النبراوي– نقيب مهندسي مصر ورئيس اتحاد المهندسين العرب، في انتخابات المهندسين التي تُجرى اليوم لانتخاب النقيب العام للمهندسين، إضافة إلى جولة الإعادة على منصب النقيب الفرعي في 14 نقابة فرعية بمختلف محافظات الجمهورية.
أدلى "النبراوي" بصوته في اللحنة 21 – شعبة ميكانيكا، وحرص عدد كبير من المهندسين الناخبين على التقاط الصور التذكارية معه.
وعقب إدلائه بصوته الانتخابي، دعا المهندس طارق النبراوي، جموع مهندسي مصر، للمشاركة في الانتخابات، واختيار من يرون في برنامجه الانتخابي تلبية لطموحاتهم، مشددًا على أن المشاركة الانتخابية واجب نقابي.






محمد فريد يبحث مع مسؤولي شركة سكاتك النرويجية الخطط الاستثمارية للشركة
هاشم: ننسق مع المالية لحل التشوهات الجمركية والضريبية لتحسين تنافسية الصناعة المحلية
حملة حكومية موسعة لسحب الأراضي الصناعية غير المستغلة لإعادة طرحها للمستثمرين الجادين





