كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن تجربة جريئة خاضتها في وقت سابق، حيث قامت بالقفز من طائرة ضمن تجربة "سكاي دايفنج"، مؤكدة أن هذه الخطوة كانت من أكثر التجارب المخيفة التي مرت بها في حياتها ولن تفكر في تكرارها مرة أخرى.
وقالت مايا دياب خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية إسما إبراهيم، المذاع على قناة «القاهرة والناس»، إنها عندما تتخذ قرارًا ما يكون ذلك عن قناعة كاملة، لكنها لا تعتبر نفسها من محبي المخاطرة، موضحة أنها لا تعرف كيف اتخذت قرار القفز من الطائرة في تلك اللحظة، خاصة بعد أن شعرت بالخوف الشديد أثناء سقوطها في الهواء.
وأضافت مايا دياب أن التجربة تمت في دبي برفقة اثنين من أصدقائها، حيث قفز أحدهم قبلها ثم قفز آخر بعدها، مؤكدة أن الإحساس أثناء السقوط من الطائرة كان مرعبًا للغاية، لدرجة أنها لا تستطيع حتى التفكير في تكرار التجربة مرة أخرى، خاصة وأن بعض الأشخاص قد يتعرضون لمخاطر إذا لم يتم فتح المظلة في الوقت المناسب.

صورة تشعل الجدل حول زواج إليسا ووائل كفوري
عمرو محمود ياسين يكشف إمكانية تعاونة مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2027
تركي آل الشيخ يشيد بدعم الداخلية المصرية لمسلسل «الأمير»





