تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، حملة للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بمدينة السنبلاوين، والتي تم خلالها ضبط ومصادرة 39 قطعة متنوعة، وأكد على ضرورة استمرار تلك الجهود بشكل يومي، نهارا وليلا والتصدي لأي مخالفات في جميع الأماكن، ومنع كافة أشكال الإشغالات وإعاقة الطريق العام.
وكان محافظ الدقهلية قد كلف رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية، لحالة الإشغالات بالشوارع ومنع إعاقة حركة السير والمرور والتسبب في معاناة المواطنين، كما أكد على رفع أي إشغالات في الحال، والتصدي لظاهرة التلوث السمعي ومصادرة أجهزة الصوت، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات، وإزالة أي تعديات أولا بأول.
وتنفيذا لتكليفات المحافظ قام أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة السنبلاوين، بمتابعة حملة على التكاتك وأجهزة الصوت بشوارع المدينة، بإشراف محمود المتولي نائب رئيس المدينة، وإدارة الإشغالات والحملة الميكانيكية والإنارة والمواقف وشئون البيئة، وأسفرت عن ضبط ومصادرة 25 سماعة، 7 تابلوهات خشب، 5 جهاز بازوكا صغير، وجهاز بازوكا كبير، جهاز موتوسيكل mp3، إلى جانب مصادرة عددا من الكراسي البلاستيكية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات.

محافظ المنوفية: زيادة منافذ توقيع الكشف الطبي لطلاب صفوف المراحل الأولى
جامعة الدلتا التكنولوجية شريك فاعل ضمن التحالف الصيني المصري للتعليم التكنولوجي
فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر لمدة 15 يومًا





