أعلن الجيش الإسرائيلي الثلاثاء 3 مارس، استهداف ديوان الرئاسة الإيراني ومبنى المجلس الأعلى للأمن القومي بضربات شنها على طهران.
وقال الجيش في بيان "شنّ سلاح الجو، بتوجيه دقيق من هيئة الاستخبارات العسكرية، خلال الليلة الماضية هجوما استهدف مباني حكم وأمن داخل مجمّع القيادة التابع لنظام الإرهاب الإيراني في قلب طهران".
اقرأ أيضًا: إيران: 787 قتيلا ضحايا الهجوم الأمريكي الإسرائيلي
وأضاف "أُلقيت عشرات أنواع الذخيرة على ديوان الرئاسة، ومبنى المجلس الأعلى للأمن القومي" كجزء من هجوم إسرائيل المتواصل ضد الجهورية الإسلامية والذي تنفذه بالاشتراك مع الولايات المتحدة.

واشنطن تجدد رفضها فرض رسوم عبور في مضيق هرمز وتؤكد: ممر دولي مفتوح
سفير فرنسا: شراكتنا مع القاهرة ليست تعاوناً سياسياً بل علاقة إنمائية حية
نتنياهو يدعو إلى تحرر إسرائيل من الاعتماد العسكري على واشنطن وبناء منظومة تسليح مستقلة





