قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه بدأ بضرب حزب الله في جميع أنحاء لبنان، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
اقرأ أيضا| حزب الله: استهدفنا موقعا للدفاع الصاروخي للجيش الإسرائيلي في حيفا ثأرا لدم خامنئي
في نفس السياق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اعتراض صاروخ أطلق من لبنان، وذلك حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
في وقت سابق، سقط ثلاثة شهداء وأصيب 4 آخرون؛ جراء غارة لطيران الاحتلال الإسرائيلي، استهدفت بلدة النبي شيت، بقضاء بعلبك في محافظة بعلبك الهرمل بلبنان.
وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، أن عمليات رفع الأنقاض في المكان المستهدف لا تزال مستمرة.
وفي جنوب لبنان، استهدف طيران الاحتلال مبنيين في نزلة مستشفى الشيخ راغب حرب في بلدة تول، ودمرهما بالكامل، كما استهدفت مدفعية الاحتلال أطراف بلدة عين إبل؛ مما أدى إلى نشوب حرائق في الأحراج.. كما أغار طيران الاحتلال للمرة الأولى مخيم الرشيدية بالقرب من شاطئ البحر.

رفعت فياض: التعليم انشأت 612 مجمعًا امتحانيًا يضم 2030 لجنة لإحكام الرقابة داخل اللجان
حرب أسعار الطاقة تشتعل.. «ترامب» يُطالب بالتحقيق مع شركات النفط المخالفة
ترامب يهاجم أسعار الوقود: الانخفاض بطيء ولا يلبي التوقعات





