استقبل ميناء رفح البري بشمال سيناء اليوم الجمعة الدفعة 21 من العائدين الفلسطينيين إلى قطاع غزة الدفعة والمرضى القادمين من القطاع، وذلك بعد فتح معبر رفح استثنائيا اليوم تيسيرا علي الأشقاء الفلسطينيين.
وصرح مصدر مسئول بميناء رفح البري، بأنه جرى إنهاء إجراءات الدفعة الجديدة تمهيداً لعودتهم إلي قطاع غزة.
وقال: إن فريقا من الهلال الأحمر المصري ، استقبل العائدين الفلسطينيين في الجانب المصري من معبر رفح البري ، وقام بتيسير الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المختصة وتوزيع "حقيبة العودة" عليهم وتقديم الدعم النفسي للأطفال.

لماذا أصبح تصدير العقار إحدى أهم أدوات دعم الاقتصاد المصري ؟
ناقد رياضي يكشف كلمة السر في مواجهة أستراليا: الضغط المبكر مفتاح فوز منتخب مصر
الدفاعات الجوية الأوكرانية تعترض صواريخ روسية في سماء كييف





