يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس، على ستاد الكلية الحربية، في إطار الاستعداد لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية أمس الأربعاء بعد الفوز على فريق زد في مسابقة الدوري.
ومن المقرر أن يعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل مران اليوم للحديث عن برنامج الاستعداد لمواجهة بيراميدز المقبلة في الدوري.
ويحل الزمالك ضيفًا على بيراميدز في التاسعة والنصف مساء يوم الأحد المقبل على ستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مدرب كندا: لن نلعب من أجل التعادل وهدفنا الفوز على سويسرا
إنفانتينو ردًا على انتقادات استراحة شرب الماء: لا نجني شيئًا على الإطلاق
أخصائي نفسي في معسكر السعودية قبل موقعة الرأس الأخضر





