قررت محكمة جنايات الزقازيق ، إيداع "ربة منزل" المتهمة بقتل زوجها المسن وإشعال النيران فيه بمستشفى الأمراض النفسية بالعباسية لمدة 45 يوما، لبيان سلامة قواها العقلية والنفسية وقت ارتكابها الجريمة.
صدر القرار برئاسة المستشار محمد سراج الدين، وعضوية المستشارين أمير زكي، وحسين عدلي وحازم حسن ؤأمانة سر محمد شومان.
اقرأ أيضاً| تأجيل محاكمة الأب المتوحش قاتل ابنته بالشرقية
تعود أحداث القضية ليوم ١٢ من شهر أكتوبر من العام الماضي، حيث تلقى اللواء عمر و رؤوف مدير أمن الشرقية بلاغا بنشوب حريق فى منزل مزارع بقرية 7 بحر البقر بمركز الحسينية وتفحم جثته ويشتبه فى وفاته جنائيا
توصلت التحريات إلى أن مرتكبه الواقعة زوجته لوجود خلافات بينهما وأنه فى يوم الحادث عقدت العزم وبيتت النية على التخلص منه، وأعدت لذلك الغرض حجر اسمنتى وبعد أن تيقنت من استغراقه بنومه انقضت عليه بعدة ضربات بالحجر الأسمنتي محدثه به الإصابات التى أودت بحياته.
ولم تكتفى بذلك بل همت مسرعة باشعال النيران بملابسه والقائها على جسده لاخفاء معالم جريمتها ثم تعالت صرخاتها، مدعيه قيام مجموعة من الأشخاص ملثمين الوجه بالتعدى على زوجها المجنى عليه واضرام النيران بمنزلها
تم القبض على المتهمة وإحالتها للنيابة التى قدمتها لمحكمة الجنايات والتى أصدرت قرارها المتقدم

ضبط أطراف مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي في البساتين بسبب خلافات الجيرة
فيديو| «عايز ياخد بيت أبونا».. الداخلية تستجيب لصرخة شقيقتين بدمياط
"بيهددوني بأولادي".. حقيقة فيديوهات انتشرت على السوشيال ميديا





