واصل الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط جولته الميدانية التي رافقه خلالها الدكتور محمد فوزي نائب محافظ دمياط بتفقد معرض "أهلاً رمضان" بمدينة الزرقا والذى يُقام بالتعاون بين حزب مستقبل وطن والنائب وليد التمامى عضو مجلس الشيوخ ومديرية التموين والتجارة الداخلية.
اقرأ أيضاً | محافظ دمياط يفتتح معرض " أهلاً رمضان " بكفر سعد
وتابع المحافظ موقف توافر السلع بالمعرض بأسعار مخفضة ومٌعلن عنها أمام المواطنين حيث يضم السلع الغذائية والأساسية و الخضروات واللحوم والاسماك.
وأشاد فوزي بالجهود المبذولة لتوفير كافة السلع التى يحتاجها المواطن فى مكان واحد وبأسعار مناسبة للتخفيف عن كاهلهم تزامنًا مع حلول الشهر المبارك وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.
جاء التفقد بحضور النائب وليد التمامى و النائب أمير الصديق عضوا مجلس الشيوخ و مجدى عبد الكريم مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية و المهندسة حنان الأطروش رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزرقا.

فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





