كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن حدوث مشاجرة بين عدد من الأشخاص بدائرة مركز شرطة الدلنجات بمحافظة البحيرة.
اقرأ أيضا| ضبط شخص بتعاطي المخدرات بعد تداول فيديو بدار السلام بالقاهرة
وتبين بالفحص أنه بتاريخ 16 الجاري تلقى مركز شرطة الدلنجات بلاغًا بوقوع مشاجرة بين طرف أول مكوّن من 3 عمال، وطرف ثانٍ يضم سائقًا ومزارعًا، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز، وذلك بسبب خلافات مالية بينهم. وخلال المشاجرة تعدى الطرفان على بعضهما بالضرب باستخدام عصي خشبية، دون وقوع إصابات.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهم 5 عصي خشبية مستخدمة في الواقعة، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم المشاجرة بسبب الخلافات المشار إليها.
وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة
قرار جديد بشأن استئناف الفنان محمود حجازي على حكم حبسه 6 أشهر
الأمن يكشف ملابسات فيديو لشخص في حالة عدم اتزان بالجيزة





