تلقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس قيس سعيد، رئيس الجمهورية التونسية.
وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس التونسي وجه التهنئة للسيد الرئيس بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معربًا عن تمنياته بأن يعيد الله هذا الشهر الكريم على الشعبين المصري والتونسي الشقيقين وسائر الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. ومن ناحيته، أعرب السيد الرئيس عن خالص تقديره لهذه اللفتة الكريمة، متمنياً لتونس وشعبها الشقيق كل الخير والازدهار والرخاء.
اقرأ ايضا الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان
وأضاف السفير محمد الشناوي، المتحدث الرسمي، أن الرئيسين أكدا خلال الاتصال على عمق العلاقات التاريخية التي تجمع بين مصر وتونس، وعلى أهمية مواصلة العمل المشترك لتعزيز التعاون الثنائي بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين ويحقق تطلعاتهما نحو مزيد من التنمية والاستقرار.

د.إيمان كريم: السنوات الماضية شهدت اهتماماً غير مسبوق بملف الأشخاص ذوي الإعاقة
«مافيش إجازة».. «التعليم» تؤكد استمرار امتحانات الثانوية العامة يوم الخميس 2 يوليو
وزير التخطيط: الاقتصاد المصري حقق معدل نمو بلغ 5% خلال الربع الثالث من العام الحالي





