ثمن الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، الجهود التي بذلها أعضاء الوفد المصري المشارك في اجتماعات المجلس التنفيذي وقمة الاتحاد الأفريقي؛ لمتابعة مختلف الملفات الموضوعية، ولاسيما ما يتعلق بدعم السلم والأمن والاستقرار، وتعزيز التكامل الاقتصادي والتنمية المستدامة، وتطوير الأداء المؤسسي للاتحاد الأفريقي.
اقرأ أيضا: وزير الخارجية يلتقي مفوضة الشئون الاقتصادية بالاتحاد الأفريقي
كما حرص وزير الخارجية على التقاط صورة جماعية مع أعضاء الوفد المصري في ختام فعاليات قمة الاتحاد الإفريقي التى عقدت يومي 14 و15 فبراير 2026.

طقس الـ 5 أيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من رطوبة مرتفعة وشبورة كثيفة
الشريف يطرح خارطة التطوير ويؤكد: التحول الرقمي والبحث العلمي مفتاح الريادة
التحالف الوطني للعمل الأهلي يواصل تنفيذ المرحلة الثانية من مبادرة «أمل جديد»| صور





