شهدت ساحة دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور علاء عبد السلام، توافد حشود جماهيرية لحضور أولى احتفالات عيد الحب، المقامة على مسرح النافورة المغطى، والتي يحييها النجم اللبناني وائل جسار، ونجمتي الموسيقى العربية بالأوبرا أميرة أحمد وكنزي.


ومن المقرر أن يقدم وائل جسار خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه الرومانسية التي يعشقها الجمهور، ليقدم أمسية فنية مميزة تجمع بين الحب والموسيقى في أجواء ساحرة داخل الأوبرا.
ومن أبرز الأغاني التي سيقدمها وائل جسار لجمهوره: "خليني ذكرى، موجوع، غريبة الناس، لما تغيب، مشيت خلاص، يوم زفافك، في احساس ماليني".


القاهرة السينمائي الدولي يشارك في "أسبوع الحزام والطريق للسينما" بمهرجان شنغهاي
بعد أسبوع من وفاته.. ابنة محمد مرزبان ترثي والدها بكلمات مؤثرة
اجتماع بالمسرح القومي مع حي الموسكي لمتابعة أعمال تطوير المنطقة الثقافية بالعتبة





