شهد مسرح قصر ثقافة شرم الشيخ، العرض المسرحي "ما زلت هنا"، لفرع ثقافة جنوب سيناء، ضمن عروض نوادي المسرح للموسم الجديد، التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة اللواء خالد اللبان، بمحافظات إقليم القناة وسيناء الثقافي، في إطار برامج وزارة الثقافة لدعم الشباب الموهوبين بالأقاليم.
تدور أحداث العرض داخل عيادة نفسية، الغرفة الأكثر صراحة، وتشهد ازدواجية الفكر والاختلال في الواقع، وهو من تأليف وإخراج سارة سيف، وبطولة سارة سيف الإسلام، سامية جبريل، حلا يسري، حبيبة شيبة، سعاد النادي، مارڤي إميل، چونير صاموئيل، رودينا أحمد، ميسان إبراهيم، ميرا مينا، رودينا محمد، چني رزق، مايا محمد، هنا يسري، وچنى أحمد، ديكور إبراهيم إسماعيل، موسيقى عمر عدلي، هندسة صوت مهاب محمد، وإضاءة أيمن موافي، العرض إنتاج الإدارة العامة للمسرح، وإدارة النوادي، وقدم بالتعاون مع إقليم القناة وسيناء الثقافي، وفرع ثقافة جنوب سيناء.
وتعد تجربة نوادي المسرح من أبرز المبادرات الفنية التي أطلقتها هيئة قصور الثقافة بهدف دعم المواهب الشابة واكتشاف القدرات المسرحية المتميزة بإمكانات بسيطة، مع إتاحة الفرصة للتفاعل المباشر مع الجمهور.

حقيقة إصابة مي عمر في كواليس «شمشون ودليلة»
محمد إمام يدعو جمهوره في دبي للاحتفال بـ«صقر وكناريا».. وعرض خاص بالإمارات
أمير كرارة يقترب من إسدال الستار على «ظروف غامضة»





