نخبة من الأعمال الغنائية الرومانسية الشهيرة تقدمها دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور علاء عبد السلام بمناسبة عيد الحب خلال حفل للفرقة القومية العربية للموسيقى المقام بقيادة المايسترو حازم القصبجى فى الثامنة مساء الأحد ٨ فبراير على مسرح الجمهورية منها تملى فى قلبى، على قد الشوق، صافينى مرة، حبيبى وعنيا وغيرها .. آداء أشرف وليد، أحمد سعيد، إبراهيم رمضان، سامح منير، هند النحاس، غادة آدم .
اقرأ أيضًا|مسلسل «إفراج».. ترقب جماهيري لعمل مستوحى من أحداث حقيقية
جدير بالذكر أن دار الأوبرا المصرية أعدت خلال شهر فبراير بمناسبة عيد الحب مجموعة متنوعة من الإحتفالات التى تضم مختلف الأشكال الإبداعية بمسارحها المختلفة بالقاهرة والأسكندرية ودمنهور .

الليلة | فرقة السويس تقدم العرض المسرحي "الأراجوز الكسلان"
ثقافة الإسكندرية تقدم «ألف ليلة في ليلة» ضمن عروض مسرح الطفل
«فتاة المترو».. أول إنتاج مشترك بين «التنمية الثقافية والقومي للمسرح»





