واصلت وزارة الداخلية حملاتها المكثفة لمكافحة جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات، والتي تتمثل في إخفاء العملات عن التداول أو الاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما قد يترتب على ذلك من تأثيرات سلبية على الاقتصاد القومي.
اقرأ أيضا| الداخلية تكشف ملابسات التماس سيدة لضم ابنتها وادعاء تعرضها للبلطجة
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من القضايا في مجال الاتجار بالنقد الأجنبي بقيمة تجاوزت 8 ملايين جنيه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين.

جريمة في صحراء جلبانة.. القبض على قاتل راعية الأغنام
غرق طفلة في "جردل" بالإسكندرية
ضبط 120 سماعة غش قبل دخول الطلاب امتحانات الثانوية العامة بقنا





