أصدر المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية قراراً بتكليف المهندس محمود عبدالحميد محمود محمد مستشاراً للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) عقب بلوغه السن القانوني للتقاعد نظراً لما يتمتع به من خبره عملية وفنية كبيرة في مجال الإنتاج وتعظيماً للدور الذي تلعبه الشركة كونها محور استراتيجي لتحويل مصر لمركز إقليمي لتداول وتجارة الغاز والطاقة وتوفير الاحتياجات المحلية من الغاز .
كما أصدر قراراً بتكليف المهندس سيد أحمد عبد الفتاح سليم عضواً منتدباً تنفيذياً للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) اعتباراً من ٢٠٢٦/٢/١.
اقرأ أيضا | وزير البترول والثروة المعدنية يهنئ رئيس مجلس الشيوخ


«روساتوم» تعلن أسماء 49 فائزاً في رحلة استثنائية إلى القطب الشمالي
«الأعلى للطاقة» يناقش تأمين الإمدادات لعدد من مشروعات الصلب والبتروكيماويات
«روساتوم» تعلن اكتمال إنشاءات الوحدة الأولى لمحطة «أكويو» النووية





