التقى سفير السعودية لدى مصر صالح بن عيد الحصيني، في القاهرة، اليوم الخميس 22 يناير، مع رئيس مجلس الشيوخ المصري المستشار عصام فريد.
واستعرض اللقاء العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين وسُبل تعزيزها.
وأكد الجانبان خلال اللقاء أن العلاقات بين المملكة ومصر تتميز بقوة وإستراتيجية تاريخية على جميع المستويات، بما يحقق المصلحة للبلدين والشعبين الشقيقين

الصحة اللبنانية: استشهاد شخص خلال غارة إسرائيلية على جنوب البلاد
اليماحي: البرلمانات العربية تتحمل مسؤولية تاريخية لمواجهة مخططات تصفية القضية الفلسطينية
ولي العهد الأردني يهنئ منتخبي مصر والمغرب بالتأهل إلى دور الـ32 بكأس العالم





