سفير السعودية بالقاهرة يستعرض مع رئيس مجلس الشيوخ العلاقات الثنائية بين البلدين

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


التقى سفير السعودية لدى مصر صالح بن عيد الحصيني، في القاهرة، اليوم الخميس 22 يناير، مع رئيس مجلس الشيوخ المصري المستشار عصام فريد.

 واستعرض اللقاء العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين وسُبل تعزيزها.

 وأكد الجانبان خلال اللقاء أن العلاقات بين المملكة ومصر تتميز بقوة وإستراتيجية تاريخية على جميع المستويات، بما يحقق المصلحة للبلدين والشعبين الشقيقين