كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات منشور مدعوم بصور ومقاطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن شكوى أحد الأشخاص من تعرضه لسرقة هاتفه المحمول بمحافظة القليوبية.
اقرأ أيضا| ضبط مسن بعد تداول فيديو «الفعل الفاضح» أمام مدرسة بالمنصورة
وأوضحت الوزارة أنه بالفحص تبين أنه بتاريخ 9 من الشهر الجاري، تلقى قسم شرطة أول شبرا الخيمة بلاغًا من طالب مقيم بدائرة القسم أفاد فيه بتعرضه لسرقة هاتفه المحمول، موضحًا أنه كان قد عرضه للبيع، وتواصل معه أحد الأشخاص بدعوى رغبته في الشراء، إلا أنه قام بمغافلته والاستيلاء على الهاتف.
وأضافت الوزارة أنه أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتبين أنه عامل مقيم بمحافظة القاهرة، وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه. وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

السيطرة على حريق في شقة سكنية بالبساتين
السيطرة على حريق بمخزن ألعاب أطفال في شبرا الخيمة
عرضوا حياتهم للخطر.. ضبط أبطال فيديو الدراجات النارية بطوخ





