أصدرت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، بيانًا أعلنت فيه أن قداسة البابا تواضروس الثاني، خضع لتدخل جراحي بإحدى الكليتين، وذلك في إطار المتابعة الصحية الدورية لقداسته، بعد إجراء عدد من الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة.
وأوضح البيان، أن الجراحة تمت بنجاح كامل بنعمة الله، مشيرًا إلى أن قداسة البابا يقضي حاليًا عدة أيام في المستشفى بالنمسا لمتابعة حالته الصحية، على أن يستكمل بعدها فترة نقاهة بدير القديس الأنبا أنطونيوس بالنمسا.
واختتمت الكنيسة، بيانها بتوجيه الشكر لله من أجل سلامة قداسة البابا، داعية جموع الشعب للصلاة من أجل شفائه وعودته إلى أرض الوطن بسلام، كما قدمت التهنئة بمناسبة عيد الغطاس المجيد، متمنية الخير والسلام للجميع.

وزيرة التنمية المحلية: إزالة 29 ألف حالة تعدٍ واسترداد ملايين الأفدنة
وزير الري يشارك في الجلسة التشاورية للإعداد للمنتدى العالمي بالرياض 2027
وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية





