أعلن الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي، والمنتخب السابق رحيل نيتس جراديشار عن الأهلي.
وأكد الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير» عبر اثير «أون سبورت إف إم»، أن جراديشار أبلغ اللاعبين المقربين منه بأن رحيله بات مسألة وقت، مشددًا أنه تلقى عروضًا من الدوريين المجري والبولندي، وأنه سيغادر الأهلي خلال شهر يناير الجاري دون تراجع.
وكانت بعض التقارير البولندية أكدت أن اللاعب اقترب من الانضمام لنادي جورنيك زابرازي، مع تقدم المفاوضات بشكل ملحوظ بين الناديين لحسم الصفقة رسميًا.
اقرأ أيضا | إعارة عمر كمال وعبد الله إلى سيراميكا.. ومروان عثمان على أبواب الأهلي

مشروع فنان يواصل اكتشاف مواهب الأطفال
من الضعف إلى التمكين.. أسرار نجاح الدولة الإسلامية بعد الهجرة النبوية
خبير تنمية بشرية: السوشيال ميديا تخطف انتباهك بسبب الدوبامين





