أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة، برئاسة عمرو مصيلحي، تولي الإسباني أوجستي بوش مهمة تدريب منتخب مصر للرجال خلال الفترة المقبلة.
وجاء الاستقرار على التعاقد مع المدير الفني الإسباني أوجستي بوش، من قبل لجنة المنتخبات الوطنية لكرة السلة، برئاسة الكابتن طارق السعيد نائب رئيس الاتحاد.
ووقع الاختيار على أوجستي بوش بعد المفاضلة بين عدد من السير الذاتية لمدربين أجانب مميزين، حيث تم الاستقرار في النهاية على التعاقد معه.
ويتمتع أوجستي بوش بخبرة كبيرة في كرة السلة المصرية، لما يمتلكه من معرفة واسعة باللاعبين المصريين، بعد أن قضى خمسة مواسم في مصر، شهدت العديد من النجاحات.

مدرب إسبانيا: أحترم بيلسا.. ولا أريد الدخول في مشاكل مع التحكيم
الاتحاد السعودي يدرس إقالة دونيس.. وجيسوس أبرز المرشحين لخلافته
منتخب مصر راحة من التدريبات ويعود إلى سبوكين صباح الغد





