وجه المهندس محمد إبراهيم فودة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، سرعة التعامل مع البلاغات والحفاظ على انتظام الخدمة للمواطنين، تم التعامل الفوري مع عطل مفاجئ بخط مياه قطر 10 بوصة بشارع خدمة اجتماعية بمدينة بنها.
اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يعد بحل مشكلات مواطني بنها وكفر شكر وطوخ وقها
وعلى الفور، دفعت الشركة بـ سيارات الكسح والشفاطات ومعدات الإصلاح اللازمة إلى موقع العطل، حيث جرى العمل على سحب المياه المتراكمة وبدء أعمال الإصلاح في أسرع وقت ممكن، مع اتخاذ كافة الإجراءات الفنية لتقليل أي تأثير على المواطنين.
وتؤكد الشركة، استمرار جاهزية فرق الطوارئ على مدار الساعة للتعامل مع أي أعطال طارئة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة التنفيذية، وحرصًا على تقديم خدمة مياه آمنة ومستقرة لأهالي محافظة القليوبية.

«منشأة القناطر» يواصل حملة طرق الأبواب لحث المواطنين على استكمال التصالح
محافظة الجيزة: غلق جزئي وكلي لبعض مطالع ومنازل كوبري 6 أكتوبر
انطلاق ملتقى دولي بجامعة المنصورة لتعزيز التعاون في ريادة الأعمال ونقل التكنولوجيا





