نشب حريق هائل فى مواسير صرف صحي بقرية سنتريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية.
تلقى اللواء علاء الجاحر مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بنشوب حريق في عدد من المواسير علي كوبري العصورة.
وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية بأشمون إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق ومحاصرة النيران، ومنع امتدادها إلى الأماكن المجاورة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.


رئيس المحكمة الدستورية العليا يبحث مع سفير الهند سبل التعاون في مجال القضاء
غدًا.. نظر استئناف «جودي» على قرار حبسها في واقعة دهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام
الداخلية: تطوير العنصر البشري أساس مواجهة التحديات الأمنية المتسارعة





