أعلن جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، برئاسة المهندس علاء عبداللاه، رئيس الجهاز والمشرف على حدائق العاشر، التشكيل الجديد لمجلس أمناء العاشر من رمضان.
وضم التشكيل الجديد 6 أعضاء من جمعية المستثمرين وهم كلا من: الدكتور محمد حلمي، الدكتور صبحي نصر، المهندس حمدي عتمان، الدكتور محمد الغندور، الدكتور مجدي شرارة، والدكتور أيمن إسماعيل، كما ضم التشكيل 6 أعضاء فوق السن، وهم كلا من: مصطفى محمد حافظ الزاهد، أحمد أبو بكر محمد، أحمد سمير عبدالحليل، أحمد عبدالرؤوف مصطفى، شوقي سيد الصياد، محمد عبدالحميد يوسف، وعضو تحت السن هو: إسماعيل عبدالمنعم أبو هاشم، و العنصر النسائي فاطمة الديب، وعبير عبدالعزيز ممثل عن ذوي الهمم.
جاء هذا الاختيار بعد اجتياز للاختبارات والمقابلات الشخصية المقررة، وتنفيذا لقرارات وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية المنظمة لآليات تشكيل مجالس أمناء المدن الجديدة، والتي تعتمد معايير الكفاءة والقدرة على العمل العام.
أقرأ أيضا | "الإسكان": بيع محال تجارية ومخابز ووحدات إدارية بالعاشر من رمضان والعبور الجديدة

محافظ البحيرة: تزايد في معدلات توريد القمح المحلي والكميات المستلمة 410 آلاف طن
مقام على مساحة 3900م.. محافظ أسيوط يتابع إنشاء مركز لإيواء الكلاب الضالة
محافظ المنيا يتابع منظومة الحملة الميكانيكية ويوجه برفع الكفاءة





