قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، بالسجن المؤبد، لعامل وتغريمه مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، لاتجاره في الهيروين وحيازة حشيش بقصد التعاطي بدائرة قسم قليوب بمحافظة الـقليوبية.
صدر الحكم برئاسة المستشار راغب محمد راغب رفاعي، وعضوية المستشارين محمد فوزى الجابري، وأمير محمد عاصم، وأحمد عبد القهار زهوى أحمد، وأمانة سر رضا جاب الله.
الإحالة إلى المحاكمة الجنائية
أحالت النيابة العامة المتهم:-"محمد م ح م" - ٢١ سنة - عامل - مقيم- قليوب البلد، في القضية رقم ٧٤٨٤ لسنة ٢٠٢٥ قسم قليوب، المقيدة برقم ٢٨٣٨ لسنة ٢٠٢٥ كلى جنوب بنها، لأنه في يوم ٢٠٢٥/٩/٢ بدائرة قسم شرطة قليوب، محافظة القليوبية، أحرز جوهر مخدراً (هيروين)، وكان ذلك بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح ها قانوناً.
استطرد أمر الإحالة ان المتهم حاز و احرز جوهراً مخدراً (حشيش)، وكان ذلك بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرح لها قانوناً.
اقرأأيضا|إطلاق برنامج «مَعين التراث» لتكوين وعي عِلمي راسخ لدى الطلاب الوافدين

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





