قررت جهات التحقيق بالجيزة، حبس 9 أشخاص بتهمة إدارة نادي صحي غير مرخص لاستغلاله في ممارسات منافية للآداب في منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، 4 أيام علي ذمة التحقيقات.
اقرأ أيضا | ترحيل طليق المطربة رحمة محسن تمهيداً لحبسه تنفيذاً لقرار جهات التحقيق
كانت البداية عندما رصدت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، قيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، بإدارة ناد صحي دون ترخيص بدائرة قسم شرطة الأهرام، واستغلاله لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية.
وبعد تقنين الإجراءات، تم استهداف النادى وضبط المتهم وبصحبته 8 أشخاص بينهم 5 سيدات، وبمواجهتهم اعترفوا بممارسة نشاطهم الإجرامي كما ورد في التحريات.

الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا
ضبط قائدي سيارتي ربع نقل بعد السير عكس الاتجاه وتعطيل الحركة المرورية بالقاهرة





