قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن أشرف بن شرقي، لاعب الفريق، خضغ لأشعة رنين مغناطيسي أثبتت التئام تمزق العضلة الخلفية الذي تعرض له خلال الفترة الماضية.
وأوضح أن بن شرقي تعافى من تمزق العضلة الخلفية، وبدأ في تنفيذ برنامج تأهيل بدني تحت إشراف الجهاز الطبي، تمهيدًا لعودته إلى التدريبات بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة.
كان بن شرقي قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية، وغاب بسببها عن المشاركة مع منتخب المغرب في بطولة كأس العرب التي أقيمت بقطر.
اقرأ أيضًا: حصاد 2025| انتقالات قلبت المشهد.. صفقات الأهلي تشعل الشارع الكروي

منتخب السعودية يستعيد تمبكتي قبل مواجهة الرأس الأخضر بكأس العالم
الزمالك يحصل على مهلة أسبوع لتقديم مستندات جديدة في شكوى زيزو
تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع اتحاد المصارعة والجهاز الفني للمنتخبات





