أصيب 12 شخصاً في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي في محافظة المنيا. وتلقّت الأجهزة الأمنية بالمنيا بلاغًا يفيد بوقوع الحادث ووجود مصابين، لينتقل رجال الأمن فورًا إلى موقع الواقعة.
اقرأ أيضا| انتشال سيارة غرقت بمياه ترعة بالغربية ونجاة قائدها وأولاده
وتضمّنت قائمة المصابين كل من: فاطمة ربيع سعد (35 عامًا)، ومالك أشرف فولي (4 أعوام)، وريتاج جمال صلاح (6 أعوام)، وصلاح محمد حسن (62 عامًا)، ورجب سيد عبد الحليم (72 عامًا)، ومحمود صلاح محمد (22 عامًا)، وحسام عفيفي مهني (43 عامًا)، وأحمد بيومي أحمد (42 عامًا)، ومحمود محمد حماد (19 عامًا)، ومحمد عماد عمر عبد المجيد (22 عامًا)، وشادية محمد عبد الحسيب (50 عامًا)، ومحمد عماد عمر عبد الحسيب (16 عامًا). وجميع المصابين من مقيمي مركز ملوي جنوب المنيا.
وتمّ نقل المصابين إلى مستشفى العدوة المركزي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية. كما تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار الجهات المختصة لبدء التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا
ترامب يطالب الكونجرس بتمويل إضافي لتغطية تكاليف الحرب ضد إيران
ضبط قائدي سيارتي ربع نقل بعد السير عكس الاتجاه وتعطيل الحركة المرورية بالقاهرة





