قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن حمزة عبد الكريم لاعب الفريق اشتكى من آلام في القدم والكاحل نتيجة كدمة قوية خلال مشاركته في مباراة المقاولون العرب التي تجمع الفريقين على استاد السلام ضمن منافسات بطولة كأس عاصمة مصر.
وأوضح طبيب الأهلي أن الجهاز الفني قام باستبدال اللاعب قبل نهاية الشوط الأول تجنبا لزيادة الآلام ومنع تفاقم الإصابة.

مونديال 2026.. «قبل أول لقاء رسمي» تاريخ المواجهات المباشرة بين مصر وإيران
الزمالك يقترب من حل أزمة مستحقات نهضة الزمامرة
إنفانتينو يعلن مشاركة ترامب في منصة التتويج بنهائي كأس العالم 2026





