أصيب اليوم سائق بكسور وجروح متفرقة في أنحاء الجسم ، سقطت عليه شجرة والسيارة قيادتة أثناء إقتلاعها بميدان المحطة بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.
وتم نقل المصاب إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.
تلقى اللواء محمد عمارة مدير أمن البحيرة، إخطاراً من مأمور قسم شرطة دمنهور، يفيد سقوط شجرة أثناء إقتلاعها على سيارة أجرة "سيرفيس" خلف مبني النيابة الإدارية، بميدان المحطة بدمنهور
وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية وعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.
وبالإنتقال والفحص تبين إصابة محمد عبد الباقي أحمد ، 50 عاماً، بإشتباه كسر بالفخد الأيسر وجرح قطعي بالرأس 5 سم، وتم نقله إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.


خلاف على "الدور" داخل بنزينة ينتهي بضبط متهم بسب طبيب في المنوفية
بعد وفاة الأب.. رحيل نجله متأثرًا بإصابته في حادث ترعة إبشان بكفر الشيخ
إحالة 3 مسؤولين للتحقيق في واقعة تعدٍ على أرض زراعية بمنية النصر





