حذرمكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "أوتشا"، من تدهور الأوضاع الإنسانية في السودان، نتيجة الحرب،حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
وأشارت "أوتشا" إلى أن تصاعد العنف في السودان، أدى إلى موجات نزوح كبيرة خاصة في إقليمي كردفان ودارفور، وأضافت أن نحو 2200 شخص نزحوا خلال الأيام الماضية من مناطق متفرقة في ولاية جنوب كردفان.
وقالت أوتشا، إن ولاية النيل الأبيض، استقبلت أكثر من 15 ألف نازح من إقليم كردفان منذ نهاية أكتوبر.
اقرأ أيضا| مجلس السيادة السودانى: اعتداءات الدعم السريع «جرائم حرب»

على طاولة المفاوضات.. ما تكتيك ترامب في الضغط على إيران؟
القاهرة الإخبارية: 10 مليارات دولار و160 اتفاقية لدعم أوكرانيا في قمة إعادة الإعمار
بعد سلسلة من الانتهاكات الإسرائيلية.. هدوء حذر في البلدات اللبنانية





