أعلن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جديدة في الجامعات المصرية.
وجاءت التعيينات على النحو التالي:
• الدكتور محفوظ عبدالستار أبو الفضل إبراهيم، رئيسًا لجامعة الغردقة.
• الدكتور طه حسن مختار عبدالفتاح، نائبًا لرئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
اقرأ أيضًا| وزير التعليم العالي يستعرض الرؤية الوطنية للبحث العلمي في مصر
• الدكتورة أمل محمد يوسف السيد، عميدًة لكلية العلاج الطبيعي، جامعة القاهرة.
• الدكتور محمود مصطفى محمد طه، عميدًا لكلية الطب البشري، جامعة الزقازيق.
• الدكتور أكمل شوقي جاب الله عطية، عميدًا لكلية التربية النوعية، جامعة الزقازيق.
• الدكتورة جيهان نبيل أحمد خليل، عميدًة لكلية السياحة والفنادق، جامعة مدينة السادات.

معلومات الوزراء: مصر نجحت في ترسيخ مكانتها كمركز إقليمي لخدمات التعهيد
أمين «البحوث الإسلامية»: الهجرة النبوية مشروع حضاري متكامل لبناء الإنسان والمجتمع
إدراج 45 جامعة مصرية في تصنيف التايمز لتأثيرها في تحقيق التنمية المستدامة





