أعلنت قوات يونيفيل ، تعرض جنود حفظ السلام، في دورية على طول الخط الأزرق، أمس، لإطلاق نار من قبل دبابة إسرائيلية، من طراز ميركافا، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية.
واشارت إلى يونيفيل، أن قوات الاحتلال، أطلقت دفعتين كل منهما من 10 رشقات على دورية حفظ السلام، موكدا أن دورية حفظ السلام والدبابة الإسرائيلية كلاهما كانتا داخل الأراضي اللبنانية.
اقرأ أيضا| «يونيفيل»: الاعتداءات على قوات حفظ السلام غير مقبولة
في وقت سابق، قالت قوات يونيفيل، إن الغارات الإسرائيلية، على منطقة عملياتنا جنوب لبنان، انتهاكات واضحة للقرار 1701.
وشددت إلى أن الاعتداءات على قوات حفظ السلام، غير مقبولة وانتهاكات خطيرة للقرار 1701.

الخارجية الأميركية: اتفاق لبنان وإسرائيل ينص على لجنة عسكرية ثلاثية
ماركو روبيو: واشنطن فخورة بالمشاركة في اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل
الخارجية الأميركية: واشنطن تدعم الجيش اللبناني بأكثر من 30 مليون دولار





