كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعى، يتضمن تضرر بعض الأشخاص، من تنفيذ قرار إزالة لعقار كائن بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية.
اقرأ أيضا| الحجز على حسابات حسن شاكوش بالبنوك لصالح ريم طارق
بالفحص، تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، تبين أنه بتاريخ 4 ديسمبر الجاري، قامت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بتأمين مسئولى المحافظة، فى تنفيذ قرارات إزالة صادرة لـ14 عقارًا تم بنائها بدون ترخيص، وخارج الحيز العمرانى بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية.
وحال التنفيذ، اعترض عدد من قاطنى أحد العقارات، وتمكنت القوات بإشراف اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، من احتواء الموقف دون تجاوز، وإفهامهم بالتوجه للجهات المختصة لتقنين أوضاعهم.

ضبط قائد سيارة طمس لوحاتها المعدنية بمدينة نصر
سقوط صانعة محتوى شهيرة بالقليوبية.. والسبب فيديوهات أثارت الجدل
«الأسرة» تلزم بيومي فؤاد بدفع أجر خادمة طليقته





