استقبلت المستشارة أمل عمار، رئيسة المجلس القومي للمرأة، السفير دياب اللوح سفير دولة فلسطين بالقاهرة، يرافقه المستشار ناجي الناجي نائب السفير، وشيماء الهباش مسؤولة الملف الاقتصادي وحقوق الإنسان بالسفارة.
وهدف اللقاء تعزيز آفاق التعاون المستقبلي بين الجانبين.
وخلال اللقاء، رحبت المستشارة أمل عمار بالسيد السفير ومرافقيه، مشيرة إلى جهود المجلس في دعم وتمكين المرأة المصرية فى محتلف المجالات.
اقرأ أيضًا.. القومي للمرأة يصدر تقريره الثاني عن سير العملية الانتخابية
كما تبادل الطرفان الرؤى حول سبل تطوير التعاون الثنائي، مؤكدين أهمية تبادل الخبرات وتوسيع مساحات العمل المشترك خلال المرحلة المقبلة.
وشهد اللقاء حضور كل من المهندسة جيهان توفيق رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب الرئاسة، والأستاذة شيرويت إبراهيم مدير عام التعاون الدولي، وداليا سعيد مدير عام السكرتارية التنفيذية ومنسقة مشروعي التثقيف المالي وريادة الأعمال، بالإضافة إلى الأستاذة منى بغدادي ممثلة إدارة تنمية مهارات المرأة، والأستاذة آلاء الشاعر من المكتب الفني.

الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى رئيس هيئة الأركان العامة التركية| فيديو وصور
جهاز تنمية المشروعات يوقع بروتوكولًا لتنظيم أكبر حدث عالمي لريادة الأعمال في مصر
خلال أيام ..فتح باب التقدم لمدارس المتفوقين STEM ..اعرف الشروط والمستندات





