بعث السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهوية، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم الوطني.
اقرأ أيضا: السيسى يتفقّد أجنحة مصر والإمارات والأردن والإنتاج الحربى والعربية للتصنيع
وأوفد سيادته أحمد محمد رضا، الأمين برئاسة الجمهورية إلى سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، للتهنئة بهذه المناسبة.

وزير الخارجية يلتقي نظيره الجزائري على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية
محافظ القاهرة ورئيس جامعة الأزهر يشهدان البرنامج التدريبي للوظائف القيادية
محافظ القاهرة يتفقد شارع الجلاء ومحيط مستشفى الجلاء بحي بولاق أبو العلا





