أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأشعة التي أجراها أشرف بن شرقي، لاعب الفريق، كشفت عن إصابته بمزق في العضلة الخلفية.
وأوضح أنه وبعد التنسيق مع وليد صلاح الدين، مدير الكرة، تواصل مع الجهاز الفني للمنتخب المغربي المشارك في بطولة كأس العرب لمتابعة حالة اللاعب والبرنامج الخاص بعلاجه في المرحلة الأولى.
وجارٍ بحث موقفه من اللحاق بمباريات البطولة، وإمكانية العودة إلى القاهرة لاستكمال فترة العلاج والتأهيل.
اقرأ أيضا| الشناوي يتماثل للشفاء.. ويلحق بمعسكر المنتخب

منتخب السعودية يستعيد تمبكتي قبل مواجهة الرأس الأخضر بكأس العالم
الزمالك يحصل على مهلة أسبوع لتقديم مستندات جديدة في شكوى زيزو
تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع اتحاد المصارعة والجهاز الفني للمنتخبات





