أعلنت وزارة الداخلية، عن منح جميع النزلاء والنزيلات بـ مراكز الإصلاح والتأهيل «زيارة استثنائية»، بمناسبة حملة «اليوم العالمى لحقوق الإنسان».
جاء ذلك، حرصاً من الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، وإتاحة الفرصة للقاء ذويهم بمختلف المناسبات.
اقرأ ايضا| الداخلية تكشف حقيقة فيديو احتفال نزلاء «الإصلاح والتأهيل» بعيد ميلاد
وأكدت الوزارة، أن الزيارة الاستثنائية، ستكون خلال الفترة من يوم السبت الموافق 13/12/2025 حتى يوم الثلاثاء الموافق 6/1/2026.
وتحرص الوزارة، على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء .

الداخلية تنفذ حكمًا قضائيًا بعد استغاثة سيدة عبر مواقع التواصل
ضبط 22 طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية مكثفة بالمحافظات
رغم عدم تحرير محضر.. ضبط المتهم بالتحرش بطفلة في بني سويف





