عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار ضياء الدين أحمد دهيس، وعضوية المستشارين أحمد عبد الفتاح الصغير، وأحمد محمد حنتيرة، وأمير رشاد أمير، وسكرتارية كرم الطاهر ويوسف الشيخ، للمتهمين بإطلاق النيران وحيازة أسلحة وذخيرة وترويع طفل واتلاف جرار زراعي بمركز دشنا شمالي محافظة قنا.
تعود أحداث القضية إلى 15 أكتوبر 2024 ، عندما وجهت جهات التحقيق للمتهمين عبدالحميد. ع.ع، وهلهول ف.ع، ومحمد.ع.ع، تهمة حيازة أسلحة وذخائر، واستعراض القوة، واطلاق النيران على طفل أثناء قيادته جرار زراعي، واتلاف الجرار الزراعي، بمركز دشنا.
هذا وتم إحالة القضية التي حملت رقم 15667 لسنة 2024 جنح دشنا، والمقيدة برقم 5510 كلي قنا، إلى محكمة الجنايات والتي عاقبت المتهمين غيابيا بالسجن المؤبد.

ضبط لحوم ودواجن فاسدة ومواد غذائية مجهولة في حملة بالإسكندرية
إحالة مسئولي 4 جمعيات زراعية للتحقيق بدمياط
وفاة شاب أثناء مباراة كرة قدم في قرية بكفر الشيخ





