عقدت وحدة شئون المرأة وحقوق الإنسان وذوي الإعاقة بـ هيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشارة بريهان محسن - مديرة الوحدة، الدورة التدريبية المتخصصة للتعامل مع كبار السن أثناء إجراءات التحقيق، وذلك بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة، وبمشاركة 35 من أعضاء الجهاز الإداري بالنيابة الإدارية، وذلك تحت رعاية المستشار محمد الشناوي رئيس هيئة النيابة الإدارية.
اقرأ أيضا| إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بأسيوط.. صور
هذا وقد تضمن برنامج الدورة محاضرة حول «قانون رعاية حقوق المسنين رقم 19 لسنة 2024»، وتفضل بإلقائها المستشار الدكتور أسامة محمد عبد الهادي - الرئيس بمحكمة استئناف الإسكندرية، ومحاضرة حول الجوانب النفسية لكبار السن ومهارات التواصل المثلى، وتفضلت بإلقائها الدكتورة مايسة عيد عفيفي - استشاري الطب النفسي بجامعة عين شمس ورئيس إدارة طب نفس المسنين بالإدارة المركزية للأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان.. صرح بذلك المستشار محمد سمير المتحدث باسم النيابة الإدارية.

حادث مروع بمنطقة الوراق.. تريلا تدهس سيارة ملاكي والسلطات تستخرج جثتين| شاهد
الداخلية تكشف حقيقة إجبار سيدة على تحرير محضر صلح بكفر الشيخ
استجابة لمناشدة أبو المعاطي زكي.. الداخلية تضبط المتهمة بسرقة هاتف بالإسكندرية





