منح ييس توروب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، راحة 5 أيام للاعبي الأهلي الذين لم يرافقوا بعثة الفريق إلى المغرب، وهم محمد الشناوي وحسين الشحات وعمر كمال وأحمد عابدين ونيتس جراديشار وأحمد عبد القادر وحمزة علاء ومصطفى العش ومحمد عبد الله، أسوة باللاعبين العائدين من المغرب.
خضع هؤلاء اللاعبون خلال الأيام السابقة لتدريبات تأهيلية وبدنية، وفقًا للبرنامج المخصص لكل لاعب، في إطار خطة الجهاز الفني لتجهيز جميع العناصر للمشاركة في المباريات المقبلة.
يستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في بطولة كأس عاصمة مصر المقرر لها يوم 11 ديسمبر المقبل.
ووصلت بعثة الفريق إلى القاهرة صباح اليوم قادمة من المغرب عقب التعادل مع فريق الجيش الملكي بنتيجة 1-1 في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
اقرأ أيضا| «ثلاثي الأهلي» يحصل على إذن بالبقاء في المغرب بعد لقاء الجيش الملكي

كوت ديفوار يتقدم على كوراساو بهدف في الشوط الأول من مونديال 2026
التعادل بهدف يحسم الشوط الأول من مباراة ألمانيا والإكوادور في مونديال 2026
تشواميني: مواجهة النرويج اختبار حقيقي لطموحات فرنسا





