وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي قادمة من المغرب عقب التعادل مع فريق الجيش الملكي بنتيجة 1-1 في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
كانت بعثة الأهلي قد توجهت مباشرة من ملعب مولاي الحسن الذي استضاف مباراة الأهلي والجيش الملكي إلى مطار الرباط، لاستقلال الطائرة المتجهة إلى القاهرة.
استغرقت الرحلة ما يقرب من خمس ساعات وصولا إلى مطار القاهرة.
يذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع يانج أفريكانز التنزاني صاحب الوصافة بنفس الرصيد، بينما الجيش الملكي وشبيبة القبائل يتواجدان في المركزين الثالث والرابع بنقطة لكل منهما.

كأس العالم 2026.. رينارد يعلن تشكيل تونس لمواجهة هولندا
ترتيب المجموعة الخامسة بمونديال 2026 بعد خسارة ألمانيا وفوز كوت ديفوار
الإكوادور تخطف فوزا ثمينا أمام ألمانيا وتضمن التأهل كأفضل ثوالث في مونديال 2026





