أكد نادي الأسير الفلسطيني أن قوات الاحتلال واصلت اليوم حملات الاعتقال والتفتيش الميداني في محافظة طوباس، حيث طالت هذه الحملة ما يقارب 60 مواطناً، من بينهم أطفال، وعدد من أهالي الشهداء، إضافة إلى أسرى تم تحريرهم في المرحلة لاولى من خطة ترامب للسلام، وذلك بحسب ما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل.
وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن عدد المعتقلين من طوباس منذ بداية العام قد ارتفع إلى نحو 330 شخصاً.
وفي سياق متصل، أفادت مصادر طبية فلسطينية بارتفاع عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 69,785 شهيداً، غالبيتهم من النساء والأطفال، منذ بدء العدوان الإسرائيلي في السابع من أكتوبر 2023.
اقرأ أيضًا | عساف: صحفيو فلسطين دفعوا ثمناً فادحاً

معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج
الخارجية الروسية تعلن طرد القنصل العام الروماني وإغلاق القنصلية في سانت بطرسبرج





