مصرع عاملين صعقاً بالكهرباء أثناء العمل داخل مزرعة بالبحيرة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لقى عاملين مصرعهما اليوم متأثرين بإصابتهما إثر صعق كهربائي داخل مزرعة بقرية النجاح بمركز بدر بالبحيرة.

تم نقل الجثتين مشرحة مستشفى بدر المركزى وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق 

تلقى مأمور مركز شرطة بدر بلاغاً من المستشفى العام بوصول جثماني كلا من " أحمد حمدى محمد ٢٦ سنة عامل ومقيم قنا وعبد المولى عبد الغفار أحمد ٢٤ سنة مقيم سوهاج، ويعملان بمزرعة قباء بناحية قرية النجاح، إدعاء صعق كهربائي.

اقرأ أيضا| القبض على المتهم بدهس 3 طلاب بالمقطم

بالانتقال والفحص تبين من أقوال الشهود أثناء قيام المجني عليهما بالعمل داخل مزرعة " قباء " صعقهما التيار الكهربائي مما تسبب في إصابتهما بهبوط حاد في الدورة الدموية، ولم يشتبهوا أحداً بالتسبب في وفاتها.

تم التحفظ على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق وكلفت المباحث بالتحري حول الواقعة وملابساتها وظروفها.