تابع الأستاذ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، عملية التصويت بجميع المراكز والمدن فى اليوم الثانى لانتخابات مجلس النواب، وذلك خلال ترؤسه للجنة المُنعقدة بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة.
اقرأ أيضا| لمسة رحمة في الانتخابات: مستشارة تساعد سيدة مسنّة لضمان حقها في التصويت بالقليوبية
حيث أكد " محافظ دمياط" انتظام عملية التصويت، واقبال الناخبين على اللجان ، كما دعا المواطنين بالنزول إلى لجان الاقتراع للادلاء بأصواتهم و المشاركة في هذا الاستحقاق الدستورى الهام .
وخلال مداخلته عبر الفيديو كونفرس مع غرفة العمليات المُنعقدة برئاسة مجلس الوزراء، أكد " الدكتور أيمن الشهابى " أن المحافظة تتابع عن كثب مجريات العملية الانتخابية على مستوى المحافظة التى تتضمن ١٣٧ مركز انتخابى و عدد ١٧٩ لجنة فرعية ، مؤكدًا أنه تم تجهيزهم بشكل كامل لاستقبال نحو ١١٥٥٨٥٤ ناخب وناخبة

محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات
تمساح داخل مصرف.. القصة الكاملة لظهور كائن غريب في قرية الحصافة
لفتة انسانية| محافظ الغربية يتصل هاتفيُا بالمُصاب الوحيد في حادث قطار كفرالزيات





