أدلى الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، بصوته في انتخابات مجلس النواب ، بمقر لجنة مدرسة الشرقاوية الإعدادية بنات بشبرا الخيمة.
اقرأ أيضاً| ضمن مبادرة «صحح مفاهيمك».. محاضرة توعوية حول حرمة التعدي على الجار بكلية التربية جامعة بنها
وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي على أهمية المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري باعتباره واجب وطني داعيًا منسوبي الجامعة إلى المشاركة الفعالة في الانتخابات .
وأشاد " الجيزاوي" بحسن تنظيم العملية الانتخابية ، والإجراءات التنظيمية التي تكفل للمواطنين الإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر.

هدوء وانتظام بلجان الثانوية الأزهرية بالدقهلية وغرفة العمليات دون شكاوى
إطلاق 5 مبادرات مجتمعية بمراكز الشباب في شمال سيناء
أوائل الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية.. «رقية وريماس» تتصدران بالدرجة النهائية





