أجرى رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، محادثات ثنائية مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، على هامش قمة مجموعة العشرين المنعقدة في مدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا.
وقال «مودي»، في منشور عبر منصة «إكس» أوردته قناة «إن دي تي في» الهندية، اليوم الأحد، "سعدت بلقاء الرئيس ماكرون خلال قمة العشرين بجوهانسبرج، لقد أجرينا محادثات شيقة حول قضايا مختلفة" ، مضيفا أن العلاقات بين الهند وفرنسا ستبقى قوية من أجل تحقيق الخير العالمي.
اقرأ أيضا: قمة الـ20: سنعمل على سلام عادل ودائم في السودان وفلسطين وأوكرانيا والكونغو
أعرب ماكرون عن شكره لرئيس الوزراء الهندي، مؤكدا متانة العلاقات الهندية الفرنسية.

ترامب: المسئول عن ضربة مدرسة ميناب الإيرانية قد لا يُعرف أبدًا
زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب فنزويلا
ترامب يطالب الكونجرس بتمويل إضافي لتغطية تكاليف الحرب ضد إيران





