أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالأقصر، عن ضبط صاحب محطة تموين وخدمة سيارات بغرب المحافظة، بعد استيلائه على 2.2 مليون لتر سولار و100 ألف لتر بنزين 80 والتلاعب في أرصدة وسجلات المحطة.
جاء هذا إلى جانب ضبط محاولة لتهريب 39 ألف لتر سولار و19.5 ألف لتر بنزين 80 كانت معدّة للنقل إلى مناطق صحراوية في ضربة رقابية قوية للحفاظ على المال العام ومنع تسريب المواد البترولية إلى السوق السوداء.
وذكر بيان عن المديرية اليوم السبت، أن الحملة أسفرت عن ضبط تلاعب كبير في سجل 21 بترول الخاص بالمحطة، وعدم إثبات كميات ضخمة من المواد البترولية تم تهريبها خارج المنظومة، وجرى التحفظ على السجل وتشميعه بالشمع الأحمر.

محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت والتلوث السمعي بالسنبلاوين
ضبط سائق ربع نقل لنقله ركاب أعلى الصندوق الخلفي وتعريض حياتهم للخطر بالشرقية
الحلم توقف على الطريق.. وفاة شاب بالدقهلية قبل أيام من زفافه في حادث مأساوي





